حمدي شرف _الطير المهاجر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى
حمدي شرف _الطير المهاجر

منتديات عامه

حمدي غمري عبدالعال شرف يرحب بكم ويتمني لكم قضاء اوقات ممتعه معه في منتداه الخاص
‎ قال صلّى الله عليه وسلّم: "من قرأ هذا الدعاء وأخبر الناس به فرّج الله همّه" يا الله يا كريم يا أول يا آخر يا مجيب يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسّر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين
لا اله الا انت _سبحانك اني كنت من الظالمين
اللّهمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَني وَأَنا عَبْدُك ، وَأَنا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ ما اسْتَطَعْت ، أَعوذُبِكَ مِنْ شَرِّ ما صَنَعْت ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبوءُ بِذَنْبي فَاغْفِرْ لي فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنوبَ إِلاّ أَنْتَ
عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي (19 نوفمبر 1954)، هو الرئيس السادس والحالي لجمهورية مصر العربية،[5] تم انتخابه لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014،[6] شغل سابقاً منصب القائد العام للقوات المسلحة المصرية ووزير الدفاع الرابع والأربعين منذ 12 أغسطس 2012 حتى استقالته في 26 مارس 2014 للترشح للرئاسة[7]. تخرج في الكلية الحربية عام 1977، وعمل في سلاح المشاة، وعين قائدًا للمنطقة الشمالية العسكرية، وتولى منصب مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع.[8] في 3 يوليو 2013 وأعلن عدة إجراءات صحبت ذلك عُرِفت بخارطة الطريق أيدها المتظاهرون والمعارضون لمرسي وقتها، واعتبروا ذلك تأييداً لمطالب شعبية
حمدي شرف دعاء العمر روي عن رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) مضمون الحديث انه قال: من قرأ الدعاء في أي وقت فكأنه حج 360 حجة وختم 360 ختمه وأعتق 360 عبدا وتصدق ب 360 دينار وفرج عن 360 مغموما وبمجرد أن قال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) الحديث نزل جبرائيل (عليه السلام) وقال: يا رسول الله أي عبد من عبيد الله سبحانه وتعالى أو أي أحد من أمتك يا محمد من قرأ الدعاء ولو مرة واحدة في العمر بحرمتي و جلالي ضمنت له سبعة أشياء : رفعت عنه الفقر أمنته من سؤال منكر و نكير أمررته على الصراط حفظته من موت الفجأة حرمت عليه دخول النار حفظته من ضغطة القبر حفظته من غضب السلطان الجائر والظالم الدعاء_ لا اله إلا الله الجليل الجبار لا اله إلا الله الواحد القهار, لا اله إلا الله الكريم الستار لا اله إلا الله الكبير المتعال, لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له مسلمون, لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له عابدون لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له قانتون, لا اله إلاالله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له صابرون, لا اله إلا الله محمد رسول الله , اللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين
حمدي شرف احلام وافكار دائما ما تراودنا احلام وافكار كثيرة داخلنا وقلما تتحقق في هذا العصر الملي بالضباب والضغوط واعتقد ان احلام هذا الشعب هو دور الشباب واهميتة تحت رفعت هذا الوطن وللاسف دور الشباب في هذا المجتمع في منتهي السلبية والسطحية وتكاد تكون مشاركته منعدمه للغاية وانا في اعتقادي انه لان يعبر عن الشباب الا الشباب نفسه دائما ما تدور في مخيلتي ان تكون هناك ما يسمي(( بكوته)) للشباب بوجود عده مقاعد اسوه بالمراه داخل مجلس الشعب من سن 25 عاما او تقليص السن الرسمي من الممكن ان يكون حلما بعيد المنال ولكنه ليس مستحيل كذالك اتمني ان يكون دور المجالس المحلية اكثر تاثيرا مماهو علية الان من التهميش ونحن نحلم بالامركزيه فى اتخاذ القرار فمن حقنا ان نحلم بحياه كريمه وكل شاب مع تخرجه من خلال الوظيفه والصحه ورفاهيه الحياه لان الشباب بالفعل هم عصب هذا المجتمع وحاضره ومستقبله فاذا لم نهتم بهم سنذهب بلا رجعه لان قوام الامه وعمادها لنكون امه متقدمه ومتطوره ومنافسه لكل دول العالم المتقدمه اتمنى ان لايكون ماعرضته خيالى وان يكون حلما قابلا للتحقيق

المواضيع الأخيرة

» البحث عن الطائرة المفقودة مستمر.. وتحقيق مصري فرنسي
الجمعة مايو 20, 2016 4:26 pm من طرف hamdysharf

» نجم إيطاليا السابق يرشح صلاح ورفاقه للفوز بلقب الكالشيو
الجمعة مايو 20, 2016 4:21 pm من طرف hamdysharf

» الطائرة المصرية.. مسؤولون أميركيون: كل الاحتمالات واردة
الجمعة مايو 20, 2016 4:15 pm من طرف hamdysharf

» لملك سلمان يعزي الرئيس السيسي في ضحايا الطائرة المصريةا
الجمعة مايو 20, 2016 4:12 pm من طرف hamdysharf

»  بالصور.. تفاصيل حفل استقبال أحدث مقاتلة فى الجيش المصرى.. "رافال" تحلق فوق القاهرة والجيزة وسط F16
الأربعاء يوليو 22, 2015 6:19 am من طرف hamdysharf

» حقى سيارة بدون جمارك أو ضرائب" حملة جديدة للمغتربين
الأربعاء يوليو 22, 2015 6:12 am من طرف hamdysharf

» الوجه الخفى لأحمد منصور..
الثلاثاء يونيو 23, 2015 9:59 pm من طرف hamdysharf

» حبيب المصريين_السيسي يختتم جولته الأوروبية بحوار مع التليفزيون المجري
الأحد يونيو 14, 2015 2:24 am من طرف bfci

» اليوم.. السيسي يلتقي بوفد آلية الاتحاد الأفريقي الخاص بالسودان ووفد البرلمان الأوروبي ووزيرة دفاع إي
الإثنين يونيو 01, 2015 7:17 pm من طرف bfci

التبادل الاعلاني


    )الأهلي يثأر من حرس الحدود ويسترد كأس السوبر المصري

    شاطر
    avatar
    الاموره

    عدد المساهمات : 61
    نقاط : 139
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    )الأهلي يثأر من حرس الحدود ويسترد كأس السوبر المصري

    مُساهمة من طرف الاموره في الإثنين يوليو 26, 2010 6:05 am

    الأحد، 25 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 23:54 (GMT+0400)

    الأهلي يثأر من حرس الحدود ويسترد كأس السوبر المصري



    أبوتريكة سجل هدف الفوز






    القاهرة، مصر (CNN) -- تمكن النادي الأهلي المصري من انتزاع كأس السوبر الذي يجمع بطل الدوري ببطل الكأس ليل الأحد، في المباراة التي جمعته مع حرس الحدود، والتي رغم سعي الجميع لتخفيف التوتر المحيط بها وعدم تحميلها الطابع "الثأري" إلا أن الشد العصبي كان سيد الموقف فيها، بدليل توزيع ست بطاقات صفراء وطرد لاعب من كل جانب.
    وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من اللقاء، رغم تبادل الفريقين للهجمات وسعيهما للسيطرة على وسط الملعب، مع أفضلية واضحة للأهلي بسبب ما يمتلكه من أوراق رابحة في مختلف الخطوط، واضطر الجميع لانتظار الدقيقة 66 لمتابعة الهدف الوحيد الذي حمل توقيع النجم محمد أبوتريكة.
    وكانت الدقائق الأولى من اللقاء الذي احتشد لأجله الجمهور بكثافة، هادئة، وذلك في إطار "جس النبض" بين الجانبين، وفي النصف الثاني من الشوط الأول عادت الروح للمباراة مع تسديدات عبد الملك، مهاجم حرس الحدود، وتحركات أبوتركية وأحمد حسن.
    روابط ذات علاقة




    وشهد الملعب بعض التوتر في الدقيقة 34، وذلك بعدما طالب الجهاز الفني للنادي الأهلي، ومعه الجمهور، بضربة جزاء لم يحتسبها الحكم، ولكن الجهود نجحت في احتواء الموقف ومنع خروجه عن السيطرة.
    وفي الشوط الثاني، ظهر النادي الأهلي أكثر تصميماً على الفوز باللقب الغائب عنه منذ فترة، وتمكن نجمه أبوتريكة من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66، ليستعيد الكأس التي أمضت العام الماضي في خزائن حرس الحدود.
    وسادت العصبية على أسلوب لعب حرس الحدود، ونال عدد من لاعبيه بطاقات صفراء متتالية بسبب التدخلات البدنية القاسية التي قاموا بها على أرض الملعب.
    واقتصرت البطاقات في صفوف الأهلي على اللاعب سيد معوض، الذي نال البطاقة الصفراء بسبب حركة قاسية في الدقيقة 74، ومن ثم نال البطاقة الثانية بعد ذلك بسبع دقائق، ليطرد خارج المباراة.



    cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","150","180");
    cnnad_registerSpace(370817,180,150);





    أما في حرس الحدود، فتوزعت البطاقات على محمد حليم وعبدالرحمن فاروق وأحمد مكي وأحمد عبدالملك، أما أحمد عبدالغني فقد نال بطاقة حمراء بسبب اعتراضاته المفرطة على حكم اللقاء الذي كان يطالبه باحتساب ضربة جزاء لصالحه في الدقيقة 89.
    وكان حرس الحدود قد حرم الأهلي من الثنائية هذا العام، بعدما احتفظ بلقب كأس مصر في النهائي الذي جمعه مطلع يونيو/حزيران الماضي، بنتيجة 6 - 5، في مباراة انتهت بالركلات الترجيحية على ملعب القاهرة الدولي، ما يبرر نظرة الجميع إلى اللقاء على أنه يحمل الطابع الثأري.





    الأهلى يفك "عقدة" الحرس.. ويخطف السوبر

    الأحد، 25 يوليو 2010 - 22:45
    أبو تريكة يخطف السوبر للأهلى أبو تريكة يخطف السوبر للأهلى

    كتب محمد فتحى - تصوير عصام الشامى وياسر عبد الله
    Bookmark and Share Add to Google

    رفع لاعبو الأهلى كأس السوبر للمرة السادسة فى تاريخهم، بعد فوزهم على حرس الحدود بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد.

    سجل هدف المباراة الوحيد محمد أبو تريكه فى الدقيقة 62.. ويعد هذا الفوز هو الأول لحسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على نظيره طارق العشرى مدرب الحدود خلال خمس مباريات جمعتهما وجهًا لوجه.

    بدأ الأهلى المباراة مهاجمًا، ولكن تعذّر عليه اقتحام "حدود" منطقة جزاء الحرس، الذى تراجع لمنتصف ملعبه، لإغلاق المساحات أمام المنافسين.

    الدقيقة 11، شهدت الفرصة الأولى للأهلى من عرضية مررها سيد معوض، لوائل جمعة على القائم البعيد وحولها برأسه تجاه فرانسيس دور فوركى، قلب هجوم الأهلى ولكن الحارس على فرج أنقذ الموقف.

    تحرك الليبيرى فرانسيس فى أكثر من كرة، وكان أنشط العناصر الهجومية للأهلى، ولكن لمسته الأخيرة كانت دائمًا خاطئة، لترتفع صيحات الجماهير مع كل كرة يلمسها المهاجم الأسمر.

    الدقيقة 18، شهدت تهديدا على استحياء من حرس الحدود، عن طريق أخطر لاعبيه أحمد عيد عبد الملك، من تسديدة مرت بجوار القائم.

    فى منتصف الشوط الأول من المباراة، جاء دور الصقر أحمد حسن، الذى أنهى حالة الخمول التى ظهر عليها طوال الدقائق الأول بتسديدة قوية من مسافة 30 مترًا، اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس على فرج.

    استمرت السيطرة الأهلاوية، ولكن دون تهديد على مرمى الحدود، وتسبب محمد بركات فى إزعاج أحمد كمال، ظهير أيسر الحدود، بسبب كثرة تحركاته.

    وشهدت الدقيقة 37، ركلة جزاء للنادى الأهلى لمصلحة محمد بركات، ولكن الحكم محمد فاروق تغاضى عنها.

    حاول الأهلى خلال الدقائق الأخيرة اقتحام الشباك، وكاد النشيط فرانسيس يسجل فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ولكن خلاف الشوط الأول، جاءت بداية الشوط الثانى هجومية من الفريقين، وأجرى طارق العشرى تغييرًا مبكرًا فى الدقيقة 49 وقام بإشراك عبد الرحمن محيى بديلاً لمحمد الهردة.

    حاول فرانسيس، أن يترجم تحركاته الكثيرة، بهدف فى شباك الحارس، وقام بمراوغة لاعبين فى الدقيقة 52 وسدد كرة ضعيفة فى يد على فرج.

    وفى الدقيقة 62، سجل محمد أبو تريكة الهدف الأول للأهلى، بعد تمريرة بينية متقنة من حسام غالى، حولها بالخطأ أحد مدافعى الحرس لتتهيأ لمحمد أبو تريكه أمام المرى، ويضعها بسهولة فى الشباك معلنًا تقدم الـ"شياطين الحمر".

    بعد الهدف أجرى حسام البدرى تغييرًا بإشراك محمد طلعت بدلاً من فرانسيس دور فوركس، ورد العشرى بإشراك السنغالى نداى بدلاً من أحمد سالم صافى.

    وحاول الأهلى، زيادة حصيلته بتسجيل هدف ثان، عن طريق الهجوم من الأطراف، خاصة الجانب الأيسر الذى تواجد فيه سيد معوض وأحمد حسن، وساندهما القائد حسام غالى.

    وفى الدقيقة 75، قام سيد معوض بمخالفة لا معنى لها، نال عليها البطاقة الصفراء الثانية، وغادر الملعب بالبطاقة الحمراء ليكمل الأهلى المباراة منقوص العدد.

    الدقائق الأخيرة من المباراة، فشل الحرس خلالها فى استغلال النقص العددى الموجود فى صفوف الفريق الأحمر لينتهى اللقاء.

    وشهدت الدقيقة 89، خروج البطاقة الحمراء لأحمد عبد الغنى مهاجم الحرس، الذى تلقى إنذارين فى دقيقة واحدة، الأولى للـ"تمثيل" والثانى للاعتراض على قرار الحكم.

    وكاد الحدود يتعادل، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق أحمد عيد عبد الملك، ولكنه عجز عن هز الشباك، لينتهى اللقاء بفوز الأهلى بأول بطولة فى الموسم الجديد، ويرفع لاعبوه كأس السوبر للمرة السادسة فى تاريخ النادى الأحمر.


















































































    الأحد، 25 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 23:54 (GMT 0400)الأهلي يثأر من حرس الحدود ويسترد كأس السوبر المصري

    أبوتريكة سجل هدف الفوز

    القاهرة، مصر (CNN) -- تمكن النادي الأهلي المصري من انتزاع كأس السوبر الذي يجمع بطل الدوري ببطل الكأس ليل الأحد، في المباراة التي جمعته مع حرس الحدود، والتي رغم سعي الجميع لتخفيف التوتر المحيط بها وعدم تحميلها الطابع "الثأري" إلا أن الشد العصبي كان سيد الموقف فيها، بدليل توزيع ست بطاقات صفراء وطرد لاعب من كل جانب.
    وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من اللقاء، رغم تبادل الفريقين للهجمات وسعيهما للسيطرة على وسط الملعب، مع أفضلية واضحة للأهلي بسبب ما يمتلكه من أوراق رابحة في مختلف الخطوط، واضطر الجميع لانتظار الدقيقة 66 لمتابعة الهدف الوحيد الذي حمل توقيع النجم محمد أبوتريكة.
    وكانت الدقائق الأولى من اللقاء الذي احتشد لأجله الجمهور بكثافة، هادئة، وذلك في إطار "جس النبض" بين الجانبين، وفي النصف الثاني من الشوط الأول عادت الروح للمباراة مع تسديدات عبد الملك، مهاجم حرس الحدود، وتحركات أبوتركية وأحمد حسن.
    روابط ذات علاقة
    مصر: الأهلي ينهي أزمة السوبر ويصرف النظر عن غدار
    الأهلي المصري يضم غدار وشوقي ويقيم حفل وداع لجيلبرتو
    وشهد الملعب بعض التوتر في الدقيقة 34، وذلك بعدما طالب الجهاز الفني للنادي الأهلي، ومعه الجمهور، بضربة جزاء لم يحتسبها الحكم، ولكن الجهود نجحت في احتواء الموقف ومنع خروجه عن السيطرة.
    وفي الشوط الثاني، ظهر النادي الأهلي أكثر تصميماً على الفوز باللقب الغائب عنه منذ فترة، وتمكن نجمه أبوتريكة من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66، ليستعيد الكأس التي أمضت العام الماضي في خزائن حرس الحدود.
    وسادت العصبية على أسلوب لعب حرس الحدود، ونال عدد من لاعبيه بطاقات صفراء متتالية بسبب التدخلات البدنية القاسية التي قاموا بها على أرض الملعب.
    واقتصرت البطاقات في صفوف الأهلي على اللاعب سيد معوض، الذي نال البطاقة الصفراء بسبب حركة قاسية في الدقيقة 74، ومن ثم نال البطاقة الثانية بعد ذلك بسبع دقائق، ليطرد خارج المباراة.

    أما في حرس الحدود، فتوزعت البطاقات على محمد حليم وعبدالرحمن فاروق وأحمد مكي وأحمد عبدالملك، أما أحمد عبدالغني فقد نال بطاقة حمراء بسبب اعتراضاته المفرطة على حكم اللقاء الذي كان يطالبه باحتساب ضربة جزاء لصالحه في الدقيقة 89.
    وكان حرس الحدود قد حرم الأهلي من الثنائية هذا العام، بعدما احتفظ بلقب كأس مصر في النهائي الذي جمعه مطلع يونيو/حزيران الماضي، بنتيجة 6 - 5، في مباراة انتهت بالركلات الترجيحية على ملعب القاهرة الدولي، ما يبرر نظرة الجميع إلى اللقاء على أنه يحمل الطابع الثأري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 8:21 pm